logo

استيراد وتصدير

موقع شركة شحن واستيراد وتصدير

يوفر موقع ستار تريدينغ خدمات متعددة تتعلق بالتجارة الدولية مثل الشحن الجوي والبحري والبري والتخليص الجمركي وتقديم حلول التخزين والتغليف وغيرها، وذلك لتسهيل عمليات الاستيراد والتصدير بالنسبة للأفراد والشركات على حد سواء.

وقد جاء تصميم الموقع متوافقا مع المجال أو النشاط الذي يغطيه، ويبدو ذلك جليا من مظهره الاحترافي والعملي، حيث تم اختيار الصور والخلفيات والألوان والتأثيرات والخطوط بدقة وحرص شديدين لخلق تناسق كبير مع فكرة الموقع.

ويتميز الموقع بواجهة عملية وسهلة الاستخدام، حيث نجد في الأعلى الأقسام التي يتوفر عليها الموقع مثل الرئيسية ومن نحن وصفحة الخدمات وصفحة التواصل وغيرها، كما نجد في الأسفل ملخص صغير عن الموقع وحسابات التواصل الاجتماعي.

وتشتمل الصفحة الرئيسية على معلومات عامة حول الموقع ونوع الخدمات والحلول التي يقدمها، وقد جاءت معروضة بشكل عملي وأنيق باعتماد ألوان وأيقونات وصور وتأثيرات جذابة ومريحة للعين ومتناسقة مع مجال الموقع.

وتتناول صفحة “من نحن” قصة الموقع وأهدافه والتزاماته ورسالته ورؤيته بأسلوب أنيق وابداعي، وأيضا معلومات عن مسؤولي الأقسام والموظفين وصورهم ومناصبهم ومعلومات التواصل مما يزيد من مصداقية الموقع ويعطي انطباعا وصورة عن العاملين عليه.

وتوفر صفحة “تابع شحنتك” خدمة تتبع البضائع والشحنات والتاريخ المحتمل لاستلامها وإجراءات التخليص الجمركي على الموقع عن طريق إدخال رقم العميل ورقم الشحنة، كما يمكن الاستفادة من خدمة العملاء بهذه الصفحة في حال وجود استفسارات أو مشاكل.